ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

تترقب الجماهير موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ التي تجمع بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2023/2022 في إطار مشوار كل منهما هذا الموسم، حيث تبحث سيتم توفير مباراة برشلونة وبايرن ميونخ يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا.. .

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وتقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022 وذلك في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد كامب نو معقل البلوجرانا، وذلك في واحدة من أقوى وأشهر مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة تشامبيونز ليج.

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا

ويدخل فريق برشلونة هذه المباراة الهامة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الانتصار املًا في إخفاق إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن حتى يصعد لدور الـ16، بينما يسعى البافاري إلى الذي يتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، ويحل ثانيًا انتر ميلان برصيد 7 نقاط ويأتي برشلونة في المركز الثالث بـ 4 نقاط فقط، وأخيرًا فيكتوريا بلزن الذي يتذيل المجموعة برصيد 0 نقاط.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بمنافسات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1HD Premium، وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل للمباراة عبر موقع .

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويخصص موقع لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة برشلونة وبايرن ميونخ منقولة عبر .
ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 

انتهي اللقاء باكتساح بفاري لبرشلونة بثلاثية نظيفة مع إلغاء هدف رابع بداعي التسلل وبهكذا يكون البايرن في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة من 5 ماتشات بينما برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 4 من فوز وتعادل وثلاث هزائم .

إغلاق