ملخص ونتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

مواجهة قوية ستجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني وباير ليفركوزن الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2023/2022 في إطار مشوار كل منهما هذا الموسم، حيث تبحث الجماهير عن لهذه المباراة الهامة، إذ سيكون متوفراً مباراة اتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا..

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022 وذلك في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد سيفيتاس ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس، وذلك في واحدة من أهم مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة تشامبيونز ليج.

ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا

يبحق فريق اتليتكو مدريد في هذه المباراة الهامة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره، عن تحقيق الانتصار ولا شئ آخر حتى يتأهل إلى دور الـ16، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يحتل بايرن ليفركوزن اخر المجموعة برصيد 3 نقاط فقط، ويأتي في المركز الأول كلوب بروج البلجيكي برصيد 10 نقاط، ويليه بورتو البرتغالي بـ 6 نقاط.

مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن

ومن المقرر أن يتم نقل أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن بمنافسات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports Fr 5 HD max، وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل للمباراة عبر موقع .

لمباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن

ويخصص موقع لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن منقولة عبر .
ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن
انتهي اللقاء المثير بين اتلتيكو وليفركوزن بتعادل بهدفين لمثلهم , حيث شهدت الثواني الاخيرة اللقاء لحظات مثيرة جداً بعدما اهدر كاراسكو ركلة جزاء في اخر الثواني والتي انهت آمال الاتلتي بالتأهل للدور القادم من دوري ابطال اوروبا.

إغلاق