ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة مهمة تجمع إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2023/2022 في إطار مشوار كل منهما هذا الموسم، حيث تبحث الجماهير عن مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن يوم 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا..

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

وتقام مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022 وذلك في السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد جوسيبي مياتزا معقل الأفاعي الإيطالية، وذلك في واحدة من أهم مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة تشامبيونز ليج.

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا

ويدخل فريق انتر ميلان هذه المباراة الهامة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الانتصار، حيث يكفيه الفوز في مباراة واحدة دون النظر لنتائج برشلونة ليتأهل إلى الدور الـ16، بذلك سيرتفع رصيده إلى 10 نقاط محتلًا المركز الثاني، ويأتي خلفه برشلونة برصيد 4 نقاط فقط، ويتذيل فريق فيكتوريا بلزن المجموعة برصيد 0 نقاط.

مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

ومن المقرر أن يتم نقل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن بمنافسات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1HD Premium، وترددها 11013 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل للمباراة عبر موقع .

لمباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

ويخصص موقع لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن منقولة عبر .
نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان وفيكتوريا بلزن
انتهي اللقاء بين الانتر وبلزن في الجولة الخامسة والحاسمة من بطولة دوري ابطال اوروبا بفوز انتر ميلان برباعية نظيفة ويحسم رسمياً تأهلة للدور القادم من دوري ابطال اوروبا.

إغلاق