رابط التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا.. اللوتري الأمريكي

رابط التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا.. اللوتري الأمريكي

نظراً لرغبة أمريكا في استقطاب جنسيات مختلفة للسفر إلى أمريكا والاستمتاع بجميع حقوق المواطن الأمريكي والحصول على البطاقة الخضراء، فإن وزارة الخارجية الأمريكية تنظم الآن إجراء قرعة عشوائية لمنح تلك التأشيرة للهجرة إلى أمريكا بأسهل طريقة، وكذلك بأقل تكاليف وإمكانيات، حيث يتم التقديم فيها عن طريق رابط التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا وهو الموقع الرسمي التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، كما يتم استقبال طلبات من جميع الجنسيات المتاحة بالعالم إلكترونياً، وسيتم إجراء القرعة في بداية 2024 لاختيار المرشحين للهجرة.

رابط التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا

من خلال الرابط الخاص بالتقديم للهجرة العشوائية لأمريكا ضمن مسابقة اللوتري، فإنه هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لتمكن أي شخص من التسجيل في تلك المسابقة، وتلك الشروط سنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • يتم الدخول على الرابط الخاص بوزارة الخارجية لتسجيل مسابقة اللوتري، على الرابط التالي: موقع يانصيب تأشيرة التنوع الأمريكية 2024، ثم ستظهر لك ثلاثة خيارات أساسية.
  • تلك الخيارات الثلاثة هي: خيار التحقق من الأهلية، خيار التحقق من حالة الوافد، خيار التقديم الآن، وسيظهر الخيار الأخير باللون الأحمر، فيتم الضغط على زر التقديم الآن والبدء في التسجيل.
  • بعد اختيار التقديم ستظهر أربع خطوات مطلوب تسجيلها ضمن برنامج الهجرة لأمريكا إلكترونياً، وهي: إدخال المعلومات الأساسية، مثل: العنوان، شكل العنوان، الإسم الأول، الإسم الأخير، الكنية، البريد الإلكتروني، كلمة المرور.
  • ثم يتم الموافقة على الشروط والأحكام السياسية والخصوصية المتاحة ببرنامج الحلم الأمريكي، ثم يتم الضغط على زر تسجيل، ويتم إدخال المعلومات الشخصية مثل الأولى والإضافية والنوع، ورقم الهاتف، العنوان، الرمز البريدي.
  • المدينة، البلد، الشارع، رقم العنوان، ثم يتم الضغط على الاستمرار، لتظهر الخطوة الثانية، وهي إدخال معلومات السيرة الذاتية للخص، مثل: مدينة الولادة، تاريخ الميلاد، بلد الميلاد، الدرجة العلمية الحاصل عليها، الحالة الاجتماعية.
  • عدد الأولاد غير المتزوجين، ثم إدخال تعريفة التسجيل، أساسي، ذكي، كبار الشخصيات، في حالة وجود رقم كوبون يتم إدخاله، ثم الخطوة الرابعة، وهي: تحديد وسيلة دفع المتاحة لدى المتقدم.
  • مثل: بطاقة ائتمانية، باي بال، إيه بي إس، سوفورت وجيروبي، دفع آبل، ثم يتم إدخال معلومات وسائل الدفع ثم يتم الضغط على زر التقديم الآن.

إغلاق