نتيجة وملخص فيوتشر والمقاولون العرب اليوم 24-10-2022 في الدوري المصري

نتيجة وملخص فيوتشر والمقاولون العرب اليوم 24-10-2022 في الدوري المصري

يستضيف فيوتشر فريق المقاولون العرب على ملعب استاد السلام خلال الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023/2022 في إطار مشوار كل منهما هذا الموسم، حيث تبحث الجماهير عن مشاهدة بث مباشر لهذه لمباراة الهامة، إذ سيكون متوفراً عبر موقع يلا شوت، الذي يوفر بث هذه المباراة بأفضل جودة.

موعد مباراة فيوتشر والمقاولون العرب

وتقام مباراة فيوتشر والمقاولون العرب يوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر 2022 وذلك في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسةبتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد الاهلي ويالسلام، وذلك في واحدة من أبرز مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فيوتشرفي هذه المباراة الهامة التي تقام على ملعبه، من أجل تحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم بعد الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام حرس الحدود بهدفين دون رد، بينما يحاول المقاولون العرب الفوز أمام نظيره فيوتشرليكون أول فوز له في الدوري بعد التعادل أمام غزل المحلة بهدف لكل منهما خلال منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري.

مشاهدة مباراة فيوتشر والمقاولون العرب

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فوتشر والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري المصري، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة On Time Sports HD 1 وترددها 11681 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 27500، كما سيتم نقل المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

بث مباشر لمباراة فيوتشر والمقاولون العرب

ويخصص موقع يلا شوت بث مباشر لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023/2022 حيث ستكون مباراة فيوتشر والمقاولون العرب منقولة بث مباشر عبر يلا شوت.

إغلاق