ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج يوم 25-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج يوم 25-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق جماهير ريال مدريد مباراة فريقهم في دوري أبطال أوروبا القادمة والتي ستجمعهم بـ لايبزيج الألماني على ملعب استاد ريد بول أرينا في ألمانيا وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، حيث يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة ريال مدريد ولايبزيج يوم 25-10-2022 في دوري أبطال أوروبا.. يلا شوت

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويستأنف الميرنجي مواجهاته التي يخوضها خلال الفترة الحالية للدفاع عن اللقب الحاصل عليه النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، حيث يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره لايبزيج، يوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر، ضمن مجريات إياب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة.

ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا

يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الخامسة بـ 10 نقاط، والذي قد ضمن التأهل سلفًا متقدمًا على الفريق نظيره في الجولة القادمة وشاختار دونيتسك الأوكراني الذي يحتل المركز الثالث بواقع 5 نقاط وسيلتك الأسكتلندي آخر المجموعة بـنقطة وحيدة، ويلعب لايبزيج مواجهته أمام الميرنجي وهو يملك 6 نقاط محتلًا المركز الثاني، الأمر الذي يتعين عليه تحقيق نتيجة إيجابية في حال أراد التأهل إلى ثُمن النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايزبيج المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة ” beIN SPORTS PREMIUM 1″ التي تبث عبر تردد 11013 أفقي ومعدل ترميز 27500، كما يمكنك أيضًا متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر موقع يلا شوت.

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد

من المتوقع أن يخوض المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي مواجهة لايبزيج الألماني بالطريقة التي اعتاد عليها (4-3-3)، وسط غياب كريم بنزيما وفيديريكو فالفيردي بسبب الإصابة، حيث من الممكن أن يدفع بتلك الأسماء.

  • حراسة المرمى: كورتوا
  • خط الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتاو- كارفاخال
  • خط الوسط: كروس – تشواميني -كامافينجا
  • الهجوم: جونيور – ماريانو – رودريجو

إغلاق