نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والداخلية اليوم 24-10-2022 في الدوري المصري..

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والداخلية اليوم 24-10-2022 في الدوري المصري..

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والداخلية انتهت المباراة بفوز ثمين للاتحاد السكندري على الداخلية بهدفين دون رد. تترقب الجماهير موعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية التي تجمع بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023/2022 في إطار مشوار كل منهما هذا الموسم، حيث تبحث الجماهير عن مشاهدة لهذه لمباراة الهامة، إذ سيكون متوفراً عبر موقع يلا شوت، الذي يوفر لتلك المواجهة.

موعد مباراة الاتحاد والداخلية

وتقام مباراة الاتحاد السكندري والداخلية يوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر 2022 وذلك في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الإسكندرية معقل زعيم الثغر، وذلك في واحدة من أقوى وأشهر مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري هذه المباراة الهامة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم بعد الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام أسوان، بينما يسعى لاعبي الداخلية للفوز أمام سيد البلد لتدارك التعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل منهما خلال منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والداخلية

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري المصري، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة On Time Sports HD 2 تردد 12303 أفقي عبر القمر الصناعي نايل سات بمعدل ترميز 2750 كما سيتم نقل للمباراة عبر موقع يلا شوت.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والداخلية

انتهت المباراة بفوز ثمين للاتحاد السكندري على الداخلية بهدفين دون رد.

إغلاق