تشكيل غرفة عمليات لمتابعة حالة الطقس ورفع مياه الأمطار بكفر الشيخ

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة حالة الطقس ورفع مياه الأمطار بكفر الشيخ

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة حالة الطقس ورفع مياه الأمطار بقرى ومدن كفر الشيخ، شهدت اليوم الأخد العديد من قرى ومدن محافظة كفر الشيخ سقوط أمطار غزيرة لم تشهدها من قبل، وامتلأت بها الشوارع بشكل كبير، وبالفعل تم رفع هذه المياه من الشوارع بشكل سريع وجاري استئناف عملية الرفع حتى الآن.

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة حالة الطقس ورفع مياه الأمطار بكفر الشيخ

صرح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بتشكيل غرفة والاستعداد التام لرفع المياه الأمطار التي انهالت على مدن وقرى محافظة كفر الشيخ اليوم بشكل غريب بسبب التغييرات المناخية التي تشهدها مصر في هذه الايام، وهذا ما أعلنتة هيئة الأرصاد المصرية خلال الأسبوع الماضي.

وترأس الغرفة اللواء تامر سعيد السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، وتشكلت الغرفة وضمت كل أعضاء المديريات المعنية المختلفة، وهذا بجانب تشكيل غرف عمليات فرعيى بعدة مراكز مختلفة في المحافظة وسعيها بموافاتها بتقارير مباشرة عن حالة الشوارع والبنية للمدارس ومراكز الشباب، حتى يتم رفع المياه منها في أسرع وقت ممكن.

وحرص محافظ كفر الشيخ على ضرورة الحرص لرفع المياه بشكل مستمر، وشدد على الاستمرار والتواجد في كافة الشوارع المختلفة، كما وجه رسالة حرص للمواطنين بعدم تواجدهم بجانب أعدة الإنارة خوفاً من حدوث ماس كهربائي بهدف الحرص على سلامة المواطنين.

وقام اللواء جمال نور الدين بمطالبة محافظ مفر الشيخ وؤساء المدن بضرورة التأكد من عمل صيانة لصفايات الأمطار بشكل سريع، وعمل تغطية كاملة لبيارات الصرف الصحي والمصارف والترع، كما طالب بعمل حصر لمعدات النظافة وسيارات الكسح في المحافظة والتأكد من صلاحيتها لأعمال الرفع للمياه من الشوارع.

إغلاق