أسعار الخضار اليوم بالكيلو

أسعار الخضار اليوم بالكيلو

يبحث الجميع عن أسعار الخضار اليوم بالكيلو حيث استمرت أسعار الخضار والفاكهة في الانخفاض من يوم السبت الموافق 7 مارس 2021 واستمرت أسعار الفلفل والكنتالوب والباذنجان في الانخفاض، فيما استمرت أسعار الليمون والمشمش والتفاح المستورد في الارتفاع والجزر والطماطم واستقرت البطاطس لذا نعرض جميع الأسعار الصحيحة والحصرية من خلال هذا المقال.

أسعار الخضار اليوم بالكيلو

يشير مصطلح الخضار إلى مجموعة من النباتات العشبية حيث تشمل أنواعًا وأصنافًا مختلفة مقسمة حسب اللون، بما في ذلك الخضار الورقية البرتقالية والحمراء والأبيض والأخضر والخضروات الصليبية ولكل مجموعة فوائد كبيرة على صحة الإنسان.

من أمثلة الخضار: الملفوف، والفاصوليا الخضراء، والبازلاء، والخيار، والكوسة ويتميز باحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وخاصة اللوتين والتي يمكن أن تعزز صحة الجلد والعين وتقي من أمراض القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يعزز مقاومة الجهاز المناعي للأمراض المختلفة وينظم ضغط الدم ويقلل من ارتفاعه.

أسعار الخضار اليوم

  • وأضاف التاجر أن سعر البصل الأبيض يتراوح من جنيه ونصف إلى 2.5 جنيه للكيلو، والبطاطس من 5 إلى 7 جنيهات ، والملوخية من 6 إلى 8 جنيهات للكيلو، والفلفل الرومي 5 جنيهات والثوم الأبيض من 25 إلى 30 جنيها.
  • وكشف التجار أن سعر الكيلو جرام من الليمون يتراوح بين 10 و 20 جنيها والفلفل الملون من 8 إلى 16 جنيها والفاصوليا 6.5 جنيها وورق العنب من 15 إلى 20 جنيها.
  • سعر الفلفل الرومي والباذنجان 4 جنيهات ، والبصل الأحمر والأبيض 4 جنيهات ، والفاصوليا الخضراء 6 جنيهات ، والقلقاس 7 جنيهات ، والفراولة من 5 إلى 7.5 جنيهات.
  • سعر الجزر يبلغ 6.5 جنيهات للكيلو والفلفل الرومي الحار 5 جنيهات ، والفلفل الحار 3.5 إلى 5 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات ، والملفوف من 6 إلى 8 جنيهات.
  • الباذنجان الأبيض 4 كجم ، الباذنجان الملون 4 كجم ، باذنجان العروس الأسود 4 كجم ، خس الكابوتشي 3.5 جنيه والخس البلدي 2.5 جنيه.

إغلاق