موعد مباريات النادي الأهلي في دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا

تترقب الجماهير موعد مباريات النادي الأهلي في دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسخة العام الحالي إذ يدافع المارد الأحمر عن لقبه الذي حققه الفريق في الموسم الماضي على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقي.

قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا

وأقيمت عصر اليوم فعاليات قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا بحضور ممثلي الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، وفي المقدمة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والذي قام بسحب القرعة رفقة مسؤول لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم.

مجموعة النادي الأهلي

وجاء النادي الأهلي في المجموعة الأولى، رفقة فريق صن داونز الجنوب افريقي والذي واجهه الأهلي في دور ربع النهائي في بطولة النسخة الماضية، إذ فاز الأهلي ذهاباً وتعادل في العودة بجنوب افريقيا.

كما جاء في مجموعة النادي الأهلي نادي المريخ السوداني الذي تواجد في مجموعة الأهلي في الموسم الماضي، ونادي الهلال السوداني الذي واجه الأهلي yalla shoot في دور المجموعات في الموسم قبل الماضي.

يلا شوت موعد مباريات النادي الأهلي

وكشف الاتحاد الإفريقي عن موعد مباريات النادي الأهلي في دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ سيلعب الأهلي مع المريخ في الجولة الأولى يوم ١١ أو ١٢ فبراير المقبل في القاهرة، ثم مواجهة الهلال خارج الديار أحد يومي ١٨ و ١٩ فبراير.

وفي الجولة الثالثة سيلعب الأهلي مع صن داونز في القاهرة أحد يومي ٢٥ و٢٦ فبراير، ثم مواجهة في جنوب افريقيا أحد يومي ١١ أو ١٢ مارس، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وفي الجولة الخامسة سيلعب الأهلي مع المريخ السوداني خارج الديار أحد يومي ١٨ او ١٩ مارس، وفي ختام دور المجموعات يلا شوت الجديد سيلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في القاهرة أحد يومي ١ أو ٢ أبريل.