موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني اليوم الأحد 2-1-2022

تترقب الجماهير موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى وذلك في إطار مشوار الفريق الكتالوني في العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق الانتصارات.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

وتقام مباراة برشلونة وريال مايوركا في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 2 يناير على ملعب سون ميكويس معقل نادي ريال مايوركا وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراة برشلونة وريال مايوركا وذلك كون الشبكة هي الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإسباني في الوطن العربي إذ من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة beIN sports HD 1 بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

طموح برشلونة

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق برشلونة الطامح في استعادة السيطرة على منافسات الدوري الإسباني من جديد بعدما تدهورت نتائج الفريق مؤخراً، وتغيير المدير الفني، إذ رحل رونالد كومان، وحل بدلاً منه تشافي هيرنانديز.

ويخوض برشلونة تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز أمام مايوركا على الرغم من أن المباراة ستقام على ملعب الأخير ووسط جماهيره، إلا أن برشلونة لا يفكر سوى في تحقيق الانتصار.

وكان البرسا تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز قد حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، ضمن آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بفارق 18 نقطة عن ريال مدريد متصدر جدول الترتيب، على الجانب الآخر يتواجد فريق ريال مايوركا في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة بفارق خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط إلى الدرجة الأدنى.