موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين 3-1-2022

يخوض مانشستر يونايتد مباراة هامة أمام نادي ولفرهامبتون وذلك في موعد مرتقب في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام مساء يوم الإثنين، في ظل طموح الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية تمنحهم فرص تعزيز موقفهم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

وتقام مباراة مانشستر يونايتد مع ولفرهامبتون في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 3 يناير وذلك على ملعب أولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، إذ من المقرر أن تقوم الشبكة بنقل مباراة مانشستر يونايتد مع ولفرهامبتون عبر قناة beIN sports 1 premium HD بتعليق المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

وتأتي تلك المباراة الهامة أمام ولفرهامبتون كفرصة غاية في الأهمية لنادي مانشستر يونايتد من أجل تعزيز فرص الفريق في التواجد وسط الرباعي الكبير في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

لذا من المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد تلك المباراة بتشكيل مكون من، دي خيا في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع رباعي مكون من، لوك شو، هاري ماجواير، رافائيل فاران، وان بيساكا، أما في خط الوسط، فريد، مكتومياني، برونو فيرنانديز، وفي الهجوم، رونالدو، راشفورد، كافاني.

ويسعى مانشستر يونايتد من خلال تلك المباراة لتحقيق الفوز من أجل مواصلة تقديم أداء مميز وتحقيق الانتصارات خاصة أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره.

ويحتل مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد ولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.