موعد مباراة ليدز يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 2-1-2022

تقام مباراة ليدز يونايتد وبيرنلي في موعد مرتقب بمنافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وسط طموحات من جانب الفريقين في تحقيق الانتصار على حساب المنافس من أجل الحفاظ على موقع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليدز يونايتد وبيرنلي

ويأتي موعد مباراة ليدز يونايتد وبيرنلي في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد 2 يناير على ملعب إيلاند رود معقل نادي ليدز، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس هي الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة ليدز يونايتد وبيرنلي عبر باقة قنوات beIN sports premium HD.

مواجهة مرتقبة بين ليدز وبيرنلي

ويدخل نادي ليدز يونايتد تلك المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره وسط طموحات كبيرة في تحقيق الانتصار على حساب بيرنلي من أجل تحقيق تقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ولم يحقق ليدز يونايتد سوى ثلاث انتصارات فقط هذا الموسم بالإضافة إلى سبع مباريات انتهت بالتعادل، كما خسر الفريق ثماني مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

على الجانب الآخر يطمح بيرنلي خلال تلك المباراة لتحقيق الفوز على حساب ليدز يونايتد من أجل الهروب من مراكز الهبوط إلى الدرجة الأدنى، خاصة وأن نتائج الفريق حتى الآن لا ترضي طموحات الجماهير.

ويحتل بيرنلي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة، جمعها من انتصار وحيد وثماني تعادلات وسبع هزائم.

بينما يتواجد ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة ويعد الفريق هو الآخر في دائرة الخطر والهبوط إلى الدرجة الأدنى.