موعد مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 2-1-2022

يخوض فريق ساوثهامبتون مباراة مرتقبة أمام نيوكاسل وذلك في موعد بالجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز إذ يبحث كل فريق عن تحقيق الانتصار في تلك المباراة من أجل تعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

موعد مباراة ساوثهامبتون ونيوكاسل

وتقام مباراة ساوثهامبتون مع نيوكاسل في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد 2-1-2022 على ملعب سانت ماري معقل ساوثهامبتون في الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس هي الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لذا من المقرر أن تقوم الشبكة بنقل مباراة ساوثهامبتون مع نيوكاسل وذلك من خلال باقة قنوات beIN sports premium HD.

مواجهة مرتقبة بين ساوثهامبتون ونيوكاسل

وستكون تلك المباراة الهامة مصيرية بالنسبة للفريقين خاصة في ظل تواجدهم في مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فسيخوض ساوثهامبتون تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز لكي يحسن الفريق من موقفه في بطولة الدوري الإنجليزي.

وخاض ساوثهامبتون هذا الموسم 19 مباراة وفاز في أربع مباريات فقط مقابل التعادل في تسع مباريات، وخسارة ست مباريات أخرى.

أما فريق نيوكاسل فيسعى إلى الهروب من نفق النتائج الغير جيدة التي يحققها الفريق في الدوري في الوقت الحالي، ففي آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي خسر ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وفاز في مباراة وحيدة.

ويتواجد نيوكاسل في الفترة الحالية في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة ويعد أحد أبرز الأندية المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، على الجانب الآخر يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، ويسعى الفريق إلى تأمين موقعه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.