موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني اليوم الأحد 2-1-2022

يلتقي نادي ريال مدريد في مباراة هامة أمام خيتافي في موعد مرتقب بمنافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني وذلك وسط طموح من جانب جماهير ريال مدريد في حصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة مشوار حصد لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

وتقام مباراة ريال مدريد وخيتافي في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 2 يناير على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز معقل نادي خيتافي في موعد مرتقب بمنافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وخيتافي عبر قناة beIN sports HD 1 يلا شوت وذلك بتعليق المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف وذلك حسبما أعلنته القناة.

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق ريال مدريد الطامح في استعادة لقب الدوري الإسباني الذي خسره في الموسم الماضي لصالح جاره اتلتيكو مدريد.

طموح ريال مدريد في حصد لقب الدوري

ويسعى ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لحسم المباراة مبكراً yalla shoot ، من أجل ضمان الفوز ونقاط المباراة الثلاث خاصةً وأن المباراة تقام على ملعب خيتافي ووسط جماهيره.

ويعيش ريال مدريد فترة ميزة بالنتائج الإيجابية في بطولة الدوري فقد فاز الفريق الملكي في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة في آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

أما فريق خيتافي فقد حقق انتصارين وتعادل في ثلاث مباريات ضمن آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري الإسباني، وستكون مباراته صعبة نوعاً ما أمام ريال مدريد.

ويحتل خيتافي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب يلا شوت القديم برصيد 46 نقطة.