موعد مباراة برينتفورد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 2-1-2022

تقام مباراة هامة بين فريقي برينتفورد وأستون فيلا في موعد مرتقب بمنافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل مشوار الفريقين نحو تحقيق أهدافهم من الموسم الحالي في البريميرليج.

موعد مباراة برينتفورد وأستون فيلا

ويأتي موعد مباراة برينتفورد وأستون فيلا في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022 وذلك على ملعب برينتفورد كوميونتي ستاديوم ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وستكون مباراة برينتفورد وأستون فيلا منقولة بشكل مباشر من خلال شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بشكل كامل، إذ يتم بث المباريات عبر قنوات beIN sports premium HD.

مباراة مصيرية

وستكون تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق برينتفورد الذي يلعب على ملعبه ووسط جماهيره خاصة في ظل الخسارة التي تعرض لها برينتفورد في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري بهدف دون مقابل.

إذ يطمح برينتفورد الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إلى تدعيم ركائزه في الدوري من أجل ضمان التواجد والبقاء بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

ولعب برينتفورد حتى الآن في الدوري الإنجليزي ثماني عشر مباراة، إذ فاز في خمسة، وتعادل في مثلها بينما خسر الفريق ثماني مباريات هذا الموسم، ولم يحقق الفريق الفوز في آخر خمس مباريات لعبها في الدوري سوى مرة واحدة بالإضافة إلى ثلاث هزائم وتعادل واحد.

ويحتل برينتفورد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن أستون فيلا الذي يتواجد في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، ويطمح الفريق في تحقيق الانتصار أو التعادل من أجل تعزيز موقعه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.