موعد مباراة ايفرتون و برايتون في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة ايفرتون و برايتون في الدوري الإنجليزي

تتواصل مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الحادية والعشرين، في موسم يملئه الحماس والإثارة النتائج المفاجئة، وتنتظر جماهير الكرة الإنجليزية وعشاق الدوري الإنجليزي المباريات بلهفة شديدة، حيث يحرص الكثير منهم على الدخول على المواقع ومنصات التواصل الإجتماعي للبحث عن مواعيد المباريات المرتقبة.

وفي السطور التالية سوف نتعرف على الموعد المقبل لمباراة كلاً من الفريقين ايفرتون وبرايتون وكذلك على القناة العارضة للمبارة والمزيد من التفاصيل.

إيفرتون في مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق برايتون الإنجليزي منافسه إيفرتون ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتقابل الفريقان على أرضية ملعب جوديسون بارك، وهو الملعب الخاص بفريق إيفرتون، وسوف يسعى كلا من الفريقين في هذه المباراة إلى الفوز واقتناص النقاط لتحسين ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي، خاصة نادي إيفرتون الذي يحل في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، أما بالنسبة لفريق برايتون فهو أحسن حالا من منافسة رغم هبوطه إلى المركز العاشر في ترتيب جدول فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالنسبة للمباريات الأخيرة لكلا الفريقين، فقد تعادل برايتون واحد لواحد مع خصه تشيلسي في مباراة شرسة هذا الأسبوع، أما إيفرتون قد تأجلت المباراة المقامة على أرضه ضد فريق نيوكاسل يونايتد، بسبب تزايد أعداد الإصابة بعدوى فيروس كورونا، كما تم تأجيل بعض المباريات الأخرى في الدوري، والتي كان من المفترض إقامتها في فترة أعياد رأس السنة.

موعد مباراة ايفرتون و برايتون في الدوري الإنجليزي

يحرص الكثير من الجماهير والمشجعين لكلا الفريقين، على معرفة موعد بث مباراة ايفرتون وبرايتون لمتابعتها والاستمتاع بالمباراة، ويلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل الموافق لتاريخ 2/1/2022، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وبذلك فإنه يتبقى على موعد مباراة ايفرتون وبرايتون يومين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يمكن لكل مشجعي ومحبي الدوري الإنجليزية مشاهدة مباراة إيفرتون وبرايتون من خلال البث المباشر على الهواء من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، على قناة “beIN Sports 2 HD Premium” وهي الناقل الحصري والوحيد للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.