موعد مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني اليوم الأحد 2-1-2022

يلتقي نادي أتلتيكو مدريد مع نظيره رايو فاليكانو في مباراة بمنافسات الدوري الاسباني الدرجة الأولى وذلك في موعد مرتقب بمنافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني، إذ تعد تلك المباراة هامة للغاية في مشوار الفريقين في منافسات بطولة الدوري.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 2 يناير على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي أتليتكو مدريد والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

طموح الفريقين

ويدخل نادي أتلتيكو مدريد تلك المباراة من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في ظل طموح نادي العاصمة الإسبانية مدريد في الحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الفريق في الموسم الماضي.

بينما يطمح فريق رايو فاليكانو في مواصلة الانطلاقة المميزة التي بدأها الفريق هذا الموسم، بعدما صعد الفريق مؤخراً إلى الدوري الإسباني الدرجة الأولى، إذ يهدف فاليكانو إلى حجز مقعد مؤهل لبطولة أوروبية بنهاية الموسم الجاري

القنوات الناقلة

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمنافسات الدوري الاسباني الدرجة الأولى في الموسم الحالي، فمن المقرر أن يتم نقل مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو عبر قناة beIN sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

ويفكر نادي أتلتيكو مدريد في حصد نقاط المباراة الثلاث والتي ستقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل مزاحمة ريال مدريد على المركز الأول على الرغم من فارق النقاط الكبير بيي الفريقين.

ويتواجد اتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بفارق 17 نقطة كاملة عن ريال مدريد متصدر جدول الترتيب في الدوري الإسباني، كما يأتي فريق رايو فاليكانو في المركز السادس خلف أتلتيكو مدريد بفارق الأهداف فقط.