سعر فولدكس كريم لعلاج إسمرار البشرة ومشكلة الكلف آخر تحديث
سعر فولدكس كريم

يستخدم فولدكس لعلاج إسمرار البشرة، وعلاج الكلف والبقع السمراء التي تصيب البشرة، نتيجة التعرض لأشعة الشمس الحارقة، أو لغيرها من الأسباب التي تصيب البشرة ببعض البقع السمراء، حيث يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها واسترجاع اللون الأصلي للبشرة ونضارتها وقوتها، وتترك البشرة ناعمة وذات نضارة عالية، كما تعمل على تغذية البشرة والحفاظ عليها من أشعة الشمس ومن أي أضرار قد تصيبها مجدداً، كما أن لهذا الدواء أثراً فعالاً في علاج كل تلك المشكلات الخاصة بالبشرة، حيث يمكن الكثير من الاشخاص استخدامه فهو آمن تماماً على البشرة، وبالتالي فالكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على سعر فولدكس كريم لعلاج إسمرار البشرة ومشكلة الكلف آخر تحديث ليستطيعون شراؤه.

سعر فولدكس كريم لعلاج إسمرار البشرة

  • يتوفر هذا الدواء في جميع الصيدليات بداخل جمهورية مصر العربية حيث يوجد بسعر 95 جنيه مصري، وهذا للعبوة التي تحتوي على 20 مللي، كما يتوفر فولدكس بي إتش 5 بسعر 45 جنيه مصري.
  • يستخدم كما ذكرنا سالفاً لعلاج جميع مشكلات البشرة، والأمراض الجلدية التي قد تصيب البشرة بالاسمرار منها الكلف والأمراض الأخرى التي تعمل على ترك بقع سمراء على الجلد وتشوه منظره.
  • ولكن يوجد بعض الحالات التي لا يمكن استخدام هذا الدواء لها، حيث يحذر استخدامه لمن كان لديه حساسية من أي مادة من المواد التي يحتوي عليها هذا الدواء، حيث أنه يعمل على زيادة الحساسية والتهاب الجلد.
  • كما أنه لا ينصح باستخدامه لمن يعاني من حبوب شديدة في البشرة، خاصة الوجه، ولابد من استشارة طبيب الأمراض الجلدية لتلقي العلاج المناسب لتلك الحالة من حب الشباب بالأدوية التي تتناسب معها.
  • كما أنه لا يجب التعرف للشمس أبداً طوال فترة العلاج باستخدام فولدكس، كما أنه يحذر استخدام أي مستحضرات تجميل أثناء فترة العلاج، كما يحذر استخدامه أثناء فترات الحمل والولادة نهائياً.