سعر فلاشة استقبال البث الرقمي
سعر فلاشة استقبال البث الرقمي

تقنية البث الرقمي هي عبارة عن بث متقدم عن طريق تردد رقمي صوت وصورة، حيث تعتمد على تقنية DTT، وتتوفر في جميع أجهزة العرض الحديثة، في أي تلفاز توجد ضمن الإرشادات الخاصة به، كما أنه يتم استقبال البث الأرضي الرقمي دون احتياج مستقبل للإشارة، كما أنها متاحة الآن في جميع شاشات العرض الحديثة، وهي تستخدم كخاصية أساسية من خواص أي  جهاز حديث، وبالتالي فلقد قامت الحكومة المصرية بتوفير إمكانية تجهيز جميع الأجهزة لبث المباريات الخاصة بكرة القدم وكأس الأمم الأفريقية حتى يستمتع المشاهدين، كما أنهم سيعملوا جاهدين لتوفيرها بشكل كافي مستقبلاً، ونعرض لكم سعر فلاشة استقبال البث الرقمي.

سعر فلاشة استقبال البث الرقمي

  • جهاز استقبال ستار نت 1000 يحتوي على رامات 1 جيجا، ويوجد به مخرج للفلاشة خاص بالبث الرقمي يتراوح سعره ما بين 400 ـ 800 جنيه مصري، كما يوجد العديد من الأنواع الأخرى.
  • جهاز استقبال هايبر أكس 8 برو، مزود بمداخل USB، يستخدم من أجل فلاشة البث الرقمي يتراوح سعره ما بين 500 ـ 1000 جنيه مصري، كما يوجد جهاز استقبال بلوتو وله مدخل خاص لفلاشة البث.
  • ويتراوح سعره ما بين 400 ـ 800 جنيه مصري، ويوجد جهاز استقبال فورتك ستار بلس مزود بمدخل للفلاشة خاص، يتراوح سعره ما بين 500 ـ 1000 جنيه مصري، وهناك أنواع كثيرة لا يتسع الوقت لذكرها.

مميزات فلاشة البث الرقمي

  • تناسب جميع مشاهدين المباريات ومستخدمين قنوات الرياضة، وتحتوي على مضخم ومقوي للصوت وللإشارة، كما أنها تعتمد على الإنترنت المنزلي، وذلك يجعل ثمنها أرخص بشكل أكبر.
  • يمكن توصيلها بالكمبيوتر أو الموبايل، أو أي جهاز للعرض فقط، دون الحاجة لوجود رسيفر خاص، أو شراء إريال داخلي أو إريال خارجي، كما يوجد بها بعض القنوات التي تبث المباريات الأخرى.