سعر عزل البولي يوريثين
سعر عزل البولي يوريثين

البولي يوريثين يعتبر من أهم المواد العازلة على الإطلاق، حيث يعمل على عزل الماء والحرارة، ويحتوي على الكثير من المميزات حيث تم صنعه من مادة لاصقة قوية لا يمكن أن تتأثر بأي شيء، مستمرة إلى أطول الأوقات على الإطلاق، كما يمكن استخدامها على جميع الأسطح، سواء بلاستيك، خرسانة، خشب، يعتبر من أرخص المواد العازلة ولا يستطيع أن يضر الطبقة الخرسانية بأي شكل من الأشكال، ومن ثم لابد من التعرف على تلك المادة الجيدة ونتعرف على سعر عزل البولي يوريثين بشكل أسرع، حتى يسعنا الوقت للتعرف على كل شيء يخص تلك المادة.

سعر عزل البولي يوريثين

  • الكثير من الدول تتنافس كما تتنافس جميع الشركات التي تعمل في نفس المجال، والتي تستخدم في البناء أو الرش مادة البولي يوريثين، وسعره وصل للمتر 3000 جنيه، ولكن الكل يتنافس لتقديم أفضل سعر.

معلومات هامة عن البولي يوريثين

  • من المواد التي تقاوم درجات الحرارة بشدة، دون أي تأثر، كما أنها أرخص المواد العازلة على الإطلاق، كما أنها تقاوم الرطوبة والماء بشدة، ولا يمكن التأثير في الخرسانة، ويمكن رش سطح المنزل منها.
  • تستخدم في رش الخزانات وأسطح المنازل، والكثير من الأماكن الأخرى، التي يمن أن تتأثر بالعوامل الجوية الصعبة والسيئة، فتعمل على مقاومة الرطوبة والحرارة والماء، كما أنها تعمل على الحفاظ عليها.
  • طبيعي جداً أن يختلف سعر البولي يوريثين من دولة إلى أخرى، ومن بلد إلى أخرى، لابد من تصنيعه على أيدي متخصصين، كما أنه لا يجب أن يقوم بصبه أي شخص، ولكن لابد من أن يكونوا فننين مدربين.