سعر طباعة متر الفينيل
سعر طباعة متر الفينيل

سنتعرف في هذا المقال علي سعر طباعة متر الفينيل حيث نقدم إلي العملاء أجود واحسن الخامات من الفينيل كما نقوم أيضاً بطباعة الفينيل بطباعتها بطابعات تمتلك الجودة العالية والألوان الواضحة، والمعروف أن الفينيل هو أحد مواد الطباعة، والتي تتميز بجودة عالية وألوان زاهية، وقد ظهرت الطباعة على الفينيل لأول مرة منذ سنوات في دولة اليابان، ويتم استخدامه لطباعة العديد من الأشياء المختلفة بداية ببنرات الدعاية المؤقتة، كذلك اللوحات الإعلانية الضخمة والتي لا تتأثر بالعوامل الجوية وتظل كما هي لسنوات طويلة، وتستخدم بشكل عام في الطباعة التي تحتاج لدقة كبيرة في التفاصيل والألوان، ولحماية الفينيل من الاحتكاك يتم تغليفه بطبقة من أوراق السلوفان الماط أو اللامع حسب رغبة المستخدم.

استخدامات الفينيل المتعددة

  • يستخدم الفينيل بشكل رئيسي في تغطية صناديق السيارات الخاصة بسيارات النقل الثقيل وذلك كسبيل لدعاية عن الشركة المالكة.
  • ويتم طباعة ورق الفينيل كقطعة واحدة أو مجموعة يتم تركيبها معا، ويجب ألا يتعدى عرض القطعة الواحدة للفينيل عند الطباعة عن ١٦٠ سم، وتختلف الأطوال حتى تصل إلى عشرة أمتار، أما في حال المساحات الكبيرة، يتم طباعة الفينيل على شكل أجزاء متكاملة يتم تركيبها بالترتيب.
  • ويتم تركيب الفينيل على السيارات أو في المكان المطلوب من خلال أشخاص خبراء.

مواصفات الملفات المناسبة للطباعة

  • إذا كانت الملفات بإمداد PSD, TIF, JPG يجب في هذه الحالة ألا تقل دقة الملف عن ١٥٠ بيكسل لكل بوصة، وذلك لضمان جودة الطباعة.
  • وفى حالة اللوحات الإعلانية الكبيرة التي تتواجد على الطرق السريعة وأسطح العمارات، في هذه الحالة من الممكن أن تختلفجودتها لتصل إلى ٧٢ بيكسل لكل بوصة، وفي هذه الحالة سيتم طباعتها بشكل مثالي.

سعر طباعة متر الفينيل

يختلف سعر طباعة متر الفينيل على حسب المكان وكذلك بحسب نوع الملف الذي سيتم طباعته، ويتراوح سعر الطباعة عموما في جمهورية مصر العربية بين ٥٠ وحتى ١٥٠ جنيه فقط.

الخاتمة:-

الفينيل هو عباره عن مادة لاصقة يوجد بها الكثير من الألوان ولكنها لا تشبة الاستيكر وذلك لان الفينيل يمتلك قوة لصق عالية حيث تعتبر اكثر قوة من أي لصق بلاستيكي أخر حيث أنها عندما يتم لصقها على صاج أو لصقها علي معدن لا يمكن إزالتها إلا بالبلاور كما ان للفينيل العديد الاستخدامات في مجالات الإعلانات مثال على ذلك إعلانات شركات موبينيل وفودافون  وغيرها من شركات المحمول الأخري.