سعر صاعق ناموس توشيبا العربي 2022
سعر صاعق ناموس توشيبا العربي 2022

يكثر في فصل الصيف العديد من البعوض والناموس والذباب، والتي يعاني من وجودها الكثير من الأشخاص، خاصة في المنازل، وكذلك في الأماكن العامة، حيث كان لابد من اكتشاف حيلة تعمل على تخليص الأشخاص من تلك الحشرات الطائرة، والتي تؤدي إلى العديد من المشكلات الصحية، حيث أنها تنقل الكثير من الأمراض للإنسان أثناء القيام بلدغه، وبالتالي فإنه ينتقل إليه تلك الأمراض الخطيرة، كما يرغب الكثيرون في القضاء على تلك الحشرات الطائرة، والتي تشكل خطراً جسيماً على الأشخاص، وبالتالي فإنه من ضمن الحلول التي يمكن طرحها للقضاء على تلك الحشرات هو شراء ومعرفة سعر صاعق ناموس توشيبا العربي 2022.

صاعق ناموس توشيبا العربي 2022

حيث يعمل على اصطياد تلك الحشرات والتخلص منها في وقت بسيط، ويوجد العديد من الأنواع الجيدة بالأسواق، والتي يمكن التعرف على بعضها، ومعرفة سعره، مثل سعر صاعق ناموس توشيبا العربي 2021، حيث أن توشيبا العربي من الماركات الأكثر شهرة، والأكثر فعالية.

سعر صاعق ناموس توشيبا العربي 2022

  • يحتوي صاعق الناموس على ثلاثة أجزاء، للقضاء على الناموس والبعوض الذي ينتشر بكثرة خاصة في فصل الصيف، وتلك الأجزاء هي: لمبة الوميض، والتي تعمل على جذب الحشرات بلونها الأزرق.
  • والشبكة التي توجد داخل المصباح، وهي شبكة لاسلكية تتصل بمكثف يعمل بقدرة كهربائية تصل إلى 5000 كيلو/ فولت، أما الجزء الثالث فهو محول رفع الصاعق، حيث تصل قوته الكهربائية إلى 200 فولت فأكثر.
  • ويوجد منه العديد من الأنواع المختلفة، والتي يتم تحديد سعر صاعق الناموس على أساسها، حيث يوجد النوع البلاستيكي بقدرة 60 وات، بسعر 280 جنيه مصري.
  • ويوجد نوع آخر بقدرة 90 وات، ويبلغ سعره 540 جنيه، أما صاعق كترو جولد بقدرة 60 وات فيبلغ سعره 380 جنيه، ويوجد نوع أتا شبيه مضرب التنس بمبلغ 440 جنيه مصري.
  • أما الصاعق ستار والذي يحتوي على شبكة حماية للأشخاص، فإن سعره بلغ 420 جنيه، وصاعق الناموس على شكل مضرب والذي يعمل بالكهرباء ويحتوي على 2 كشاف ضوئي بلغ سعره 100 جنيه مصري.