سعر سنتروم مكمل غذائي في مصر والسعودية
سعر سنتروم مكمل غذائي في مصر والسعودية

سنتروم من الأدوية الهامة التي تعمل كمكمل غذائي، وتساعد على إنقاص الوزن بشكل آمن، كما أنها تعمل على تعويض الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تنقص من الجسم بشكل سهل، وتحتوي على الكثير من الفيتامينات المغذية للجسم، والتي تساعد على وقايته من الأمراض وتساعد على التخلص من زيادة الوزن بشكل ثابت دون التعرض لحدوث أي ضرر، ويجدر بنا التعرف على سعر سنتروم مكمل غذائي في مصر والسعودية 2022 آخر تحديث حتى يستطيع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من نقص الفيتامينات والمعادن، والذين يرغبون في إنقاص أوزانهم من التعرف على سنتروم الدواء الذي يعمل على التخلص من الكثير من الأمراض التي تصيب الجسم والمشكلات الصحية الأخرى.

سعر سنتروم مكمل غذائي في مصر والسعودية 2022

  • يتوفر دواء سنتروم المكمل الغذائي في جميع الصيدليات بجمهورية مصر العربية العبوة التي تحتوي على 20 قرص بمبلغ 75 جنيه مصري، أما سعر سنتروم سيلفر المستورد فبلغ سعره 550 جنيه مصري.
  • ولقد وصل سعر دواء سنتروم مكمل غذائي حيث يتوفر في العديد من الصيدليات بالمملكة العربية السعودية للعبوة التي تحتوي على 30 قرص بمبلغ 20.40 ريال سعودية، أما سنتروم إنرجي العبوة 30 قرص.
  • فلقد بلغ سعرها 29 ريال سعودي، كما يوجد العديد من المكملات الغذائية التي تشبه سنتروم في طريقة عمله كدواء ومكمل غذائي، ولكن لابد من التعرف على كيفية تناول سنتروم، حتى لا يتم استخدامه بشكل خاطئ.
  • يمكن تناول سنتروم قبل الأكل بوقت يصل إلى نصف ساعة كاملة، كما لابد من تجنب الأكلات التي تحتوي على الدهون المشبعة، ويجب اتباع نظام غذائي صحي يساعد سنتروم على الوصول إلى الوزن المثالي.
  • ويمكن ظهور بعض الأعراض الجانبية لسنتروم مثل: تغير وبهتان في لون البشرة، بهتان في الشعر، تقصف ملحوظ في الشعر، جفاف البشرة بشكل كبير، بهتان في لون الجلد، فقدان الوزن بشكل كبير ومفاجئ.