سعر سنتروم مكمل غذائي في مصر والسعودية 2021 آخر تحديث
سعر سنتروم مكمل غذائي

يستخدم سنتروم في عمليات إنقاص الوزن، حيث أنه فعال في التخسيس، كما أنه يستخدم كمكمل غذائي، ويستخدم في العديد من الدول العربية، حيث يعمل على محاربة زيادة الوزن، فإن زيادة الوزن تعتبر من الأمراض الخطيرة، حيث يمكن أن تؤثر على جميع أجهزة الجسم بشكل سلبي، كما يمكن أن تعرض الشخص للإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة، والتي يصعب علاجها فيما بعد، كما أنه لابد من التعرف على سعر سنتروم مكمل غذائي في مصر والسعودية 2021 آخر تحديث ودواعي الاستعمال حتى يستطيع كل شخص التعرف على فوائده بشكل فعال وبسيط.

سعر سنتروم مكمل غذائي في مصر والسعودية 2021

  • سعر سنتروم في مصر سعر العبوة الواحدة التي تحتوي على 20 قرص بمبلغ 75 جنيه مصري، كما وصل سنتروم سيلفر المستورد إلى مبلغ550  جنيه مصري، كما يوجد العديد من الأقراص الأخرى.
  • كما أن سعر سنتروم في المملكة العربية السعودية وصل إلى 30 قرص بمبلغ 20.40 ريال سعودي، كما أن العبوة سنتروم إينرجي 30 قرص وصل إلى مبلغ 29 ريال سعودي، ويوجد أنواع أخرى مشابهة له.
  • لابد من تناول سنتروم قبل الأكل على الأقل بوقت يصل إلى نصف ساعة، كما يجب إتباع نظام غذائي صحي، كما يمكن ممارسة الرياضة التي يستطيع الشخص القيام بها، حتى لو كانت المشي لمدة ساعة يومياً.

بعض الأعراض الجانبية لسنتروم

  • في كثير من الأحيان يتعرض بعض الأشخاص لظهور الأعراض الجانبية عند تناول سنتروم للتخسيس، وهي عبارة عن: تغير في لون البشرة، بهتان في الشعر، تقصف في الشعر بشكل ملحوظ، جفاف الشعر.
  • كما يظهر جفاف البشرة بشكل واضح، وبهتان في لون الجلد، وفقدان قدر كبير من الوزن بشكل مفاجئ، وبالتالي لابد عند تناوله ضرورة المتابعة مع طبيب تغذية حتى لا تحدث تلك المشكلات.