جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد فوز الاتحاد على الباطن

واصل الاتحاد تربعه على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد الانتصار على فريق الباطن في المباراة التي أقيمت بين الفريقين لحساب منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة الاتحاد والباطن

وأقيمت مباراة الاتحاد والباطن مساء اليوم الجمعة، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة منذ الدقيقة الأولى.

وخاض الاتحاد تلك المباراة بتشكيل مكون من، مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، زياد الصحفي، وأحمد حجازي، وعبد الرحمن العبود، وحمدان الشمراني، وفي خط الوسط هارونا كامارا، برونو هنريكي، خالد السمري، عبدالعزيز البيشي، أما ثنائي الهجوم رومارينهو، وكورناو.

أهداف المباراة

ومع الدقائق الأولى من المباراة تمكن ماورسيو أنطونيو من تسجيل هدف الباطن الأول، قبل أن يحرز اللاعب نفسه هدف في مرماه، ثم أضاف زميله محمد ناجي هدف بنيران صديقة لصالح الاتحاد، قبل أن يتعادل محمد رايحي لصالح الباطن، وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة سجل هارونا كامارا هدف الاتحاد الثالث ليعلن فوز فريقه بتلك المباراة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

وبعد الفوز بتلك المباراة رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 32 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق أربع نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، فيما يأتي ضمك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، والهلال برصيد 24 نقطة.

وأسفرت هزيمة الباطن أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين، إلى بقاء الفريق عند النقطة 14 ليتواجد الفريق في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفي المركز الخامس عشر يأتي فريق التعاون برصيد 11 نقطة، أما الحزم فيتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة.