جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على بيرنلي

تقدم فريق مانشستر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الانتصار على نظيره بيرنلي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد مساء الخميس ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

فوز مانشستر يونايتد على بيرنلي

وتمكن مانشستر يونايتد من الإنتصار على حساب بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ختام مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت هذا الأسبوع.

وبدأ مانشستر يونايتد مباراة بيرنلي بتشكيل مكون من ديفيد دي خيا في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع رباعي مكون من وان بيساكا وايريك بيلي وهاري ماجواير ولوك شو، أما في خط الوسط ماتيتش ومكتومياني ، ورباعي في الهجوم مكون من جرينوود وسانشو وايدسون كافاني وكريستيانو رونالدو.

أهداف المباراة

ونجح مانشستر يونايتد في حسم المباراة لصالحه إذ افتتح مكتومياني التهديف في بداية المباراة، وجاء الهدف الثاني بنيران صديقة من مدافع بيرنلي بين مي، وتمكن رونالدو من تسجيل هدف الفريق الثالث، قبل أن يضيف ارون لينون الهدف الأول لبيرنلي، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وبعد الفوز في تلك المباراة حصد مانشستر يونايتد على ثلاث نقاط هامة في مشوار الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف وست هام صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

ويأتي في المركز الرابع أرسنال برصيد 35 نقطة، وفي المركز الثالث ليفربول برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

وبعد الخسارة أمام اليونايتد ظل رصيد بيرنلي عند 11 نقطة يتواجد بها في المركز الثامن عشر بالدوري الإنجليزي.