تشكيل مانشستر سيتي وأرسنال المتوقع في مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي

تترقب الجماهير مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والتي ستجمع الفريقين في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، إذ تبحث الجماهير عن تشكيل الفريقين المتوقع في المباراة التي ستجمع الفريقين في منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وتقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الثانية والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد الموافق 1 يناير على ملعب الإمارات معقل نادي أرسنال، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طموح الفريقين

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين الطامحين في تحقيق أهدافهم من الموسم الحالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يسعى مانشستر سيتي لحصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي فيما يريد أرسنال التواجد في مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لذا من المتوقع أن يدفع المدربين الاسبانيين لارسنال ومانشستر سيتي بتشكيل مكون من أبرز لاعبي الفريق من أجل مواصلة تقديم أداء مميز وبالتالي العمل على تحقيق نتيجة إيجابية وفي مقدمتها تحقيق الانتصار في تلك المباراة الهامة.

تشكيل مانشستر سيتي وأرسنال المتوقع

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لتلك المباراة كالتالي:

حارس المرمى: إيديرسون

وفي الدفاع: كانسيلو، روبن دياز، لابورت، زينيتشينكو.

أما في خط الوسط: جوندوجان، فيرناندينيو، كيفين دي بروين.

وثلاثي الهجوم: بيرناردو سيلفا، رحيم ستيرلينج، رياض محرز.

أما أرسنال بقيادة المدرب ميكيل ارتيتا سيخوض المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: آرون رامسديل.

وفي خط الدفاع: تيرني، وجابرييل، وروب هولدينج، وبن وايت.

وفي الوسط: توماس بارتي، تشاكا، أوديجارد.

أما خط الهجوم: سميث روي، وألكسندر لاكازيت، وساكا.

يذكر أن مانشستر سيتي يتواجد في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما يحل أرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.