تشكيل ليفربول وتشيلسي المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي ليفربول وتشيلسي في مباراة مرتقبة بمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي إذ تترقب الجماهير تشكيل الفريقين المتوقع لتلك المباراة الهامة المؤثرة في سباق صدارة الدوري الإنجليزي إذ ينافس الفريقين على اللقب رفقة نادي مانشستر سيتي.

مباراة ليفربول وتشيلسي

وتقام مباراة ليفربول وتشيلسي في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 2 يناير الجاري، على ملعب ستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

طموح الفريقين

وتأتي هذه المباراة الهامة والمصيرية في مشوار الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي خاصة أن ليفربول وتشيلسي يطمحان في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في ظل سيطرة مانشستر سيتي على صدارة الدوري بفارق نقاط كبير نوعاً ما.

فمن المتوقع أن يخوض الفريقين تلك المواجهة المرتقبة بتشكيل يضم أفضل العناصر المتاحة لدى كل فريق، خاصةً وأن مباريات ليفربول وتشيلسي دائماً ما تكون قوية ومثيرة للغاية.

تشكيل ليفربول وتشيلسي المتوقع

ومن الممكن أن يخوض تشيلسي مباراته أمام ليفربول بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: شالوباه – أزبيليكويتا – أنطونيو روديجر

خط الوسط: كانتي – ماركوس الونسو – جورجينيو – كوفاسيتش

وفي الهجوم: بوليستش – روميليو لوكاكو – ماوسون ماونت.

أما سيخوض ليفربول المباراة بتشكيل من المتوقع أن يكون كالتالي:

حارس المرمى: اليسون

خط الدفاع: تسميكاس – فان دايك – الكسندر أرنولد – ماتيب

خط الوسط: جوردن هندرسون – نابي كيتا – فابينيو

خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – دييجو جوتا

يذكر أن ليفربول يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة ويواجه في المباراة القادمة فريق أرسنال.