تشكيل توتنهام وواتفورد المتوقع في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي

يخوض فريق توتنهام هوتسبير مباراة قوية أمام فريق واتفورد في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إذ تترقب الجماهير التشكيل المتوقع للفريقين في تلك المباراة الهامة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت.

مباراة توتنهام وواتفورد

وتقام مباراة توتنهام وواتفورد في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق الأول من شهر يناير على ملعب واتفورد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طموح الفريقين

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين الطامحين في تحقيق الانتصار على حساب المنافس، من أجل الوصول إلى أهدافهم بنهاية هذا الموسم إذ يريد توتنهام تحسين موقعه في الدوري الإنجليزي من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بينما يسعى واتفورد لضمان البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لذا من المتوقع أن يدفع المدرب الإيطالي انطونيو كونتي مدرب توتنهام بتشكيل مكون من أبرز لاعبيه لكي يحقق الفريق انتصاره على واتفورد الذي يلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

تشكيل توتنهام وواتفورد المتوقع

فمن الممكن أن يكون تشكيل توتنهام في تلك المباراة كالتالي:

حارس المرمى: لوريس

خط الدفاع: سانشيز – ايريك داير – بن ديفيز

خط الوسط: ايميرسون – اوليفر سكيب – هوجبيرح – ريجولين

وفي الهجوم: سون هيونج مين – لوكاس مورا – هاري كين

أما واتفورد بقيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري سيعمل على الدفع بأفضل العناصر لتعزيز صفوف الفريق في تلك المباراة الهامة، فمن المتوقع أن يكون تشكيل الفريق كالتالي:

حارس المرمى: دانييل بيتشمان

خط الدفاع: كوكا – فرانشيسكو – كاتيكرت – آدم ماسينا

وفي الوسط: موسى سيسوكو – جواو بيدرو – ايمران لوزا

وفي الهجوم: جوشوا كينج – ايمانويل دينس.

يذكر أن توتنهام يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، فيما يواجه واتفورد شبح الهبوط في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.