موعد مباراة وست هام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 1-1-2022

ستجمع مباراة مرتقبة بين فريقي وست هام وكريستال بالاس في موعد منتظر الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في إطار المنافسة القوية في البريميرليج والذي يشهد مباريات مثيرة للغاية في الفترة الحالية.

موعد مباراة وست هام وكريستال بالاس

وتقام مباراة وست هام وكريستال بالاس في الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت الموافق الأول من شهر يناير على ملعب سيليهرت بارك معقل كريستال بالاس.

القنوات الناقلة للمباراة

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقلة بشكل حصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي، إذ من المتوقع أن تقوم الشبكة بنقل مباراة وست هام وكريستال بالاس عبر قناة beIN sports premium HD 1.

مباراة مرتقبة بين وست هام وكريستال بالاس

وسيدخل الفريقين تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز وليس غيره بسبب طموح كل فريق في بطولة الدوري هذا الموسم، إذ يطمح وست هام في التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد من خلال التواجد في أول أربعة مراكز في بطولة الدوري.

بينما كريستال بالاس الذي سيلعب تلك المباراة على ملعبه ووسط جماهيره يطمح في التواجد في مركز متقدم يؤهل لبطولة أوروبية في الموسم المقبل من خلال التواجد في المركز السابع على الأقل بنهاية الموسم الجاري.

وسيخوض وست هام تلك المباراة أمام كريستال بالاس بعدما عاد الفريق للانتصارات من جديد بعد خسارتين، إذ يطمح الفريق في العاشر له هذا الموسم بعدما فاز الفريق في تسع مباريات، وتعادل في أربعة، وخسر ست مباريات.

ويتواجد وست هام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما يحل كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.