موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 1-1-2022

ستكون الجماهير على موعد مع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك وسط طموح كبير من جانب الفريقين لمواصلة تعزيز موقفهم من بطولة الدوري، خاصة أن الفريقين يقدمون أداء مميز في المباريات الماضية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وتقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة،. الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت الموافق الأول من شهر يناير وذلك على ملعب الإمارات معقل أرسنال في إطار مواجهات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وفي إطار حصولها على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال عبر قناة beIN sports HD 1 premium.

وتأتي تلك المباراة الهامة في منتصف مسيرة مانشستر سيتي نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حققه الفريق في الموسم الماضي، ويحقق الفريق أداء مميز ونتائج كبيرة جعلت الفريق يتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.

وفي المقابل فإن نادي أرسنال يدخل تلك المباراة منتشياً بالنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ووصول الفريق إلى المركز الرابع في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين

ويعيش مانشستر سيتي فترة مميزة من النتائج الإيجابية فقد حقق الفريق ستة عشر انتصارا هذا الموسم من أصل عشرين مباراة لعبها الفريق حتى الآن بالإضافة إلى خسارتين وتعادلين.

أما أرسنال فقد فاز في 11 مباراة فقط خلال تسع عشر مباراة لعبها الفريق حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي فضلا عن خسارة ست مباريات، وتعادل في مباراتين.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.