موعد مباراة ليستر سيتي ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 1-1-2022

يخوض فريق ليستر سيتي مباراة هامة أمام نورويتش سيتي وذلك في موعد مرتقب بمنافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في إطار سعي الثعالب في التقدم نحو مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليستر سيتي ونورويتش سيتي

وتقام مباراة ليستر سيتي ونورويتش سيتي في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب كينج باور معقل ليستر سيتي، مساء يوم السبت الموافق 1-1-2022 ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراة ليستر سيتي ونورويتش سيتي وذلك في إطار حصول الشبكة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ ستقوم الشبكة بنقل المباراة عبر قناة beIN sports premium HD 1.

طموح ليستر سيتي

ويدخل ليستر سيتي تلك المباراة بعدما حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على حساب ليفربول بهدف نظيف، لذا ستكون التوقعات في صالح الثعالب خاصة أن المباراة ستقام على ملعب ليستر سيتي ووسط جماهيره.

وعلى الرغم من مركز ليستر سيتي البعيد بعض الشيء عن الأماني المرجوة من جانب جماهير الفريق، إلا أن نتائج ليستر سيتي مؤخراً تتحسن بعض الشيء، لكن المستوى الضعيف لمنافس الفريق في المباراة المقبلة يجعل من المهمة سهلة بعض الشئ.

وعلى مستوى النتائج فقد حقق ليستر سيتي انتصارين وخسر مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة وذلك في آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتل ليستر سيتي المركز التاسع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد نورويتش سيتي في المركز الأخير برصيد 10 نقاط، ويعاني الفريق الكناري من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى بعدما تلقى الفريق ثلاث عشر هزيمة حتى الآن في الدوري الإنجليزي.