موعد مباراة توتنهام وواتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 1-1-2022

تترقب الجماهير موعد مباراة توتنهام وواتفورد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسط طموحات من جانب فريق توتنهام الذي يطمح في التواجد وسط كبار الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري بعد سلسلة من النتائج السلبية في بداية الموسم الجاري.

موعد مباراة توتنهام وواتفورد

وتقام مباراة توتنهام وواتفورد في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فيجكراجا رود معقل نادي واتفورد مساء اليوم السبت 1-1-2022 ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراة توتنهام وواتفورد عبر قنواتها المخصصة لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وهي beIN sports premium HD.

طموح توتنهام

ويسعى توتنهام لمواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق مؤخراً تحت قيادة المدرب الإيطالي انطونيو كونتي والذي تولى المهمة خلفا للمدرب البرتغالي نونو سانتوس الذي رحل بسبب النتائج الغير جيدة التي كان قد حققها الفريق في بداية الموسم الجاري.

وتمكن توتنهام في المباريات الخمس الماضية التي لعبها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم فقد فاز على أندية برينتفورد ونورويتش وكريستال بالاس ، فيما تعادل مع ليفربول وساوثهامبتون.

ويطمح توتنهام للخروج من تلك المباراة التي تقام خارج الديار بانتصار جديد يمنح الفريق فرصة للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وزيادة حظوظه في حصد مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ويتواجد توتنهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي برصيد 30 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع أول المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يتواجد واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.