موعد مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 2-1-2021

تترقب الجماهير موعد مباراة تشيلسي وليفربول الهامة للغاية التي ستجمع الفريقين في منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسط طموحات كبيرة من جماهير الفريقين الذين يطمحون في حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول

وتقام مباراة تشيلسي وليفربول في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022 وذلك على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وتقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري في الشرق الأوسط إذ من المتوقع أن تكون المباراة منقولة عبر قناة beIN sports premium HD 1 .

مباراة هامة بين تشيلسي وليفربول

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين خاصة وأن تشيلسي وليفربول يتنافسان مع نادي مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي في الفترة الحالية، على الرغم من أن مانشستر سيتي يتصدر بفارق مريح من النقاط نوعاً ما.

وكان ليفربول حامل لقب النسخة قبل الماضية قد خسر في المباراة الماضية خارج ملعبه أمام ليستر سيتي بهدف دون مقابل، في هزيمة مفاجئة للريدز في ظل المنافسة الشرسة على المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أمام تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا فقد تعادل في مباراته الأخيرة أمام برايتون بهدف لكل فريق، إذ يعد ذلك التعادل هو الثالث لتشيلسى في آخر أربع مباريات لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يذكر أن تشيلسي صاحب الأرض والجمهور في تلك المباراة أمام ليفربول، يتواجد في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.