موعد مباراة إيفرتون وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 2-1-2022

سيكون نادي إيفرتون على موعد مع مباراة هامة أمام نظيره برايتون ضمن مشوار الفريقين في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إذ يبحث كل فريق عن تحقيق طموحاته من خلال تلك المباراة.

موعد مباراة إيفرتون وبرايتون

وسيخوض إيفرتون مباراة برايتون في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد 2 يناير على ملعب جوديسون بارك معقل نادي إيفرتون ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وتقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر باقة قنوات مخصصة وذلك في إطار حصول الشبكة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي، فمن المقرر أن يتم نقل مباراة إيفرتون مع برايتون عبر قناة beIN Sports premium HD.

مباراة مصيرية لإيفرتون

ويدخل نادي إيفرتون مباراة برايتون من أجل تحقيق الفوز في تلك المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره خاصة أن مركز الفريق في بطولة الدوري في الوقت الحالي متأخر للغاية بما لا يتناسب مع طموحات جماهير النادي.

فقد خسر إيفرتون ثماني مباريات هذا الموسم ضمن 17 مباراة لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالإضافة إلى أربعة تعادلات، وخمسة انتصارات، إذ يعيش الفريق فترة صعبة هذا الموسم ويسعى من أجل تحسين نتائجه في الفترة المقبلة.

أما برايتون الذي يسعى لتحقيق مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفي آخر خمس مباريات لعبها الفريق في الدوري هذا الموسم، تعادل برايتون في ثلاث مباريات، وخسر مباراة.

يذكر أن إيفرتون يتواجد في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة بينما يحتل برايتون المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.