سعر متر الألوميتال في مصر 2022
سعر متر الألوميتال في مصر 2022

الألوميتال من المواد الهامة في صناعة الأبواب والنوافذ وفي صناعة المطابخ أيضاً، حيث أنه لا يخلو منزل من الألوميتال حيث أنه يتحمل الضغط وقوي وله العديد من الألوان والسُمك، كما أنه يتميز بأنه يتحمل درجات الحرارة ويوجد منه الكثير من الأحجام والأنواع المتعددة، والتي لا غنى لأي منزل عنها في الوقت الحالي، حيث أنها تعتبر من أهم الأشياء المستخدمة في المنزل العصري الحديث، حيث يعد ضمن التطورات العلمية الحديثة في مجال الديكور، كما يتأثر الألوميتال بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وبالتالي لابد من التعرف على سعر متر الألوميتال في مصر 2022، حيث يهتم الكثير من الأشخاص بأسعار الألوميتال.

سعر متر الألوميتال في مصر 2022

  • حيث يرغب الكثيرون في متابعة الأسعار وتحديثاتها أولاً بأول، فإن سعر متر الألوميتال باللون الفضي العادي يتراوح سعره ما بين 500 ـ 655 جنيه، كما أن سعر متر الألوميتال الملون ويوجد به زجاج عاكس.
  • يعمل على عكس أشعة الشمس فإن سعره يتراوح ما بين 570 ـ 630 جنيه، أما سعر متر الألوميتال الفاخر فإن سعره يتراوح ما بين 950 ـ 1200 جنيه مصري، كما تتراوح أسعار متر المطابخ الألوميتال ما بين 800 ـ 1400 جنيه، أما سعر الأبواب والشبابيك الفضية العادية فإنها تتراوح ما بين 475 ـ 625 جنيه.
  • أما سعر المتر للزجاج العاكس يتراوح من 500 ـ 600، كما يصل سعر المتر من الألوميتال الفاخر لمبلغ 900 جنيه مصري، كما يوجد منه العديد من الأنواع الأخرى التي يصعب حصرها.

مميزات الألوميتال في الصناعة

  • الألومتيال من العوامل التي تعمل على الحفاظ على المطبخ أو الشبابيك من الشكل، كما أن له عمر افتراضي كبير، ويتحمل الرطوبة ولا يمتصها، ومقاوم للرطوبة، ولا يتأثر بالمياه، ولا بالحرارة.
  • مقاوم للنار، ولا يحترق، كما أنه يتحمل درجات الحرارة العالية، عكس الخشب والذي يمكنه التفاعل بسهولة مع الاشتعال، كما أنه يتميز بالعديد من الألوان المختلفة والرائعة، والتي تساعد على زيادة الإقبال عليه.