سعر لوح الأكريليك 2022
سعر لوح الأكريليك 2022

من العناصر الهامة هو الأكريليك، حيث أصبح هاماً جداً في صناعة المطابخ، والأشياء الأخرى، حيث أنه قوي ويتميز ببساطة الشكل والألوان الكثيرة المتعددة التي تتناسب مع الذوق الرفيع للعملاء، والديكورات الحديثة المنزلية، كما أنه يتميز بالتصميمات المتعددة والتي تجعله أفضل الاختيارات المتاحة، كما أن له الكثير من الاستخدامات الأخرى، حيث يوجد منه أيضاً العديد من الأشكال والأنواع التي تعتمد في الأساس على نوعية ممتازة من الأكريلك، حيث يحتوي على العديد من الأحجام، والأشكال، والسُمك، والعرض، والطول، وبعض الاعتبارات الأخرى التي لابد من الاهتمام بها عند الرغبة في التعرف على سعر لوح الأكريليك 2022، فإنه يتم تحديده على حسب تلك الأمور في البداية، فلابد من التعرف على طلب العميل أولاً.

سعر لوح الأكريليك 2022

  • سعر لوح الأكريليك الملون السادة يبلغ سعره 1350 جنيه مصري، أما سعر لوح الأكريليك الحشبي فيبلغ سعره 1500 جنيه مصري، أما سعر شريط الأكريليك مقاس 45 مللي فيبلغ سعره 7.5 جنيه مصري.
  • سعر متر الأكريليك السادة اللامع بسعر 10.5 جنيه مصري، سعر متر الأكريلك النوع الخشبي تبلغ 10 جنيه مصري، ويبلغ سعر مطبخ أكريليك بمقياس 4 متر يصل سعره ما بين 1700 ـ 1800 جنيه مصري.
  • وذلك للجزء العلوي فقط، حيث يتم إضافة الجزء السفلي حسب المقاس المطلوب، وأيضاً حسب الحجم المطلوب، وبالتالي فإنه يكون له سعر منفصل عن سعر الجزء العلوي، حيث يتم احتساب العلوي بمفرده.
  • حيث يبلغ مقاسات ألواح الأكريليك للوح الواحد نحو 122 × 280 سم، كما أن سُمك لوح الأكريليك يبلغ حوالي 18 مللي، وبالتالي فإنه لابد من تحديد الحجم والطول والعرض المطلوب من العميل أولاً.
  • كما أنه من الجدير بالذكر أنه اللفة الكاملة من ألواح الأكريليك فإنه تكون حوالي 300 متر تقريباً، ويتم تقطيعها حسب الطلب، وحسب الأحجام والقياسات التي يرغبها العميل كما ذكرنا سالفاً.