سعر كيلو اللحم البقري قائم اليوم 2021
سعر كيلو اللحم البقري قائم اليوم 2021

يبحث الكثير من الناس عن سعر كيلو اللحم البقري قائم اليوم 2021 خاصة بعد اقتراب عيد الأضحى المعروف باسم مهرجان اللحوم ارتفع سعر الكيلو جرام من اللحوم مؤخرًا إلى حوالي 60 جنيهاً في العام الماضي، واستمرت في الازدياد مع اقتراب مواسم انتشار اللحم البقري فيبحث الكثير عن هذه الأسعار للتعرف على أسعار اللحوم من خلال محركات البحث وأماكن البيع المختلفة، ومن خلال موقعنا نعرض لكم أسعار اللحوم أيضا في محلات الجزارة.

سعر كيلو اللحم البقري قائم اليوم 2021

تداولت أنباء عن سعر كيلو اللحوم وأعلنت منافذ البيع عن زيادة سعر اللحم البقري خلال الفترة المقبلة حتى وصل إلى 150 جنيهاً مصرياً، وسعر البيع للمستهلكين نحو 120 جنيهاً وتجار اللحوم والجزّارين لديهم وأكد أن سعر اللحوم ارتفع بشكل كبير مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك حتى النهاية.

سعر اللحم في منافذ البيع الخاصة بالقوات المسلحة

أكد التجار أن أسعار بيع اللحوم بالقوات المسلحة تبلغ اليوم 60 جنيها للتجار والمستهلكين، مع عروض على اللحوم المجمدة والبرجر والكفتة والنقانق بسعر 75 جنيها مصريا، وسعر اللحم المفروم ما يقرب من 150 جنيهاً ل 3 كجم بينما اللحوم المجمدة 65 رطلاً في منافذ الأقسام.

فيما بلغ سعر اللحم البقري المستورد 110 جنيهات في منافذ وزارة الزراعة فيما تراوح سعر اللحوم البرازيلية بين 85 و 90 جنيها مصريا ويجب متابعة هذه المنافذ دائمًا للاستفادة بهذه الأسعار.

 اسعار اللحم البقري

تتفاوت أسعار اللحوم اليوم بين الأسعار التالية: –

  •     اللحم والستيك سعرها 135 جنيها.
  •     مفروم بلدي بسعر 120 جنيها مصريا.
  •     كباب حلة سعره 140 جنيه مصري.
  •     لحم الموز سعره 150 جنيها.
  •     سعر عرق الباتيكانو في السوق 145 جنيها.
  •     بينما سعر الخروف 150 جنيها مصريا.