سعر كشف الدكتورة هبة قطب 2022
سعر كشف الدكتورة هبة قطب 2022

الدكتورة هبة قطب هي طبيبة حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة في عام 1991 بتقدير امتياز، وحاصلة على ماجستير الطب الشرعي جامعة القاهرة في عام 1997، وحاصلة على الدكتوراه في الاعتداءات الجنسية وتبعاتها الصحية من جامعة القاهرة في عام 2000، كما حصلت على الدكتوراه من الأكاديمية الأمريكية للطب الجنسي في ولاية فلوريدا لرسالة بعنوان “الجنس في الإسلام”، حيث أنها تقوم بعمل المعالج النفسي لتلك المشكلات، والتي يجب حلها، والتي وجد الكثير من الأزواج الذين تنتهي حياتهم الزوجية بالمشكلات والانفصال نتيجة لبعض العادات الخاطئة، أو نتيجة لجهلهم ببعض الأمور التي لابد من القيام بها، وعلى أساسه فإن الدكتورة هبة قطب تعمل على إيضاح تلك المعلومات بشكل علمي وموضوعي، وبسيط يستطيع الجميع فهم ما تقوله، وبالتالي فإن الكثير يتساءلون عن سعر كشف الدكتورة هبة قطب 2022.

سعر كشف الدكتورة هبة قطب 2022

  • فتعمل الطبيبة المتخصصة هبة قطب في الاستشارات الطبية الجنسية والطب الجنسي في إطار إسلامي جميل، حيث تقوم بحل جميع المشكلات بأسلوب منمق ومحترم، كما أنها نالت الكثير من الشهرة في العالم.
  • كما أنها أصبحت تقوم بتقديم عدد من البرامج وتظهر في الكثير من البرامج الهامة التي تقوم بشرح ما يتم إرساله لها من رسائل، والإجابة عليها في إطار أخلاقي إسلامي لا يتعدى حدود الدين أو الأدب.
  • كما أن لها برنامج يسمى برنامج كلام كبير على قناة المحور ثم هناك برنامج آخر على قناة الحياة، وبالتالي فإنها تقوم بعرض المشكلات وحلها، والربط بين المشكلة وما يحدث من أخطاء لابد من تجنبها.

معلومات عن الدكتورة هبة قطب

  • لها عيادة في 55 شارع عبد المنعم رياض برج الأطباء، المهندسين، الدور العاشر رقم 1007، كما أن مدة الانتظار حتى الدخول للكشف تكون حوالي ساعة و33 دقيقة كما حددتها الطبيبة.
  • كما أن الرقم الساخن للحجز في عيادة الدكتورة هبة قطب هو 16676 والمكالمة هناك بسعر الدقيقة العادية وليست مكلفة، كما أن الكشف هو بمبلغ 350 جنيه مصري، وليس لديها عيادات أخرى.
  • كما تطلب الدكتورة هبة قطب دائماً بأن يتم الحجز ثم يتم الانتظار حتى يتم تلقي رسالة بها المعلومات الخاصة بالحجز، بشكل مسبق قبل زيارة العيادة، حيث أنه تقوم بإرسال رسالة بها مواعيد الحجز والعنوان.