سعر كريم بيبانثين والجرعة
سعر كريم بيبانثين

يعتبر كريم بيبانثين من أفضل المراهم التي ظهرت لحل مشاكل الجلد للكبار أو الصغار، كما ينصح به أطباء الجلدية وذلك يرجع لاحتواؤه على العديد من المركبات المميزة والتي تعمل على علاج تشققات القدمين والتخلص من السواد حول الفم، وتخفيف وإزالة تسلخات الحفاضات للرضع، كما أنه يعمل على إزالة آثار المناطق الداكنة لدى النساء، وله العديد من الاستخدامات في الوطن العربي بأكمله، حيث أنه انتشر بشكل كبير في أنحاء الوطن العربي، وبكثرة خاصة في مصر ودول الخليج، وبالتالي من المهم جداً التعرف على سعر كريم بيبانثين آخر تحديث والجرعة.

سعر كريم بيبانثين والجرعة

  • يعمل كريم بيبانثين على ترطيب البشرة، وحمايتها ضد أشعة الشمس التي تؤثر بالسلب على البشرة، ويعمل على تفتيح البشرة بطريقة طبيعية وآمنة وبالمداومة على استخدامه يمكنك التخلص من مشاكل البشرة.
  • خاصة مشاكل الهالات السوداء التي تظهر حول العينين، ومشاكل جفاف الجلد، وكذلك يمكنك تفتيح البشرة بشكل آمن وصحي، كما يمكن التخلص من مشاكل حبوب الشباب وآثارها بشكل كبير وآمن على البشرة.
  • يوجد ثلاثة أحجام للكريم حيث يوجد 30، و50، و100 جرام، حيث يكون سعره في مصر يصل إلى 70 جنيه مصري، و30 ريال سعودي، و50 درهم إماراتي، وسعر بيبانثين لوسيون 110 جنيه مصري.

استخدامات كريم بيبانثين

  • يمكن استخدام هذا الكريم الرائع للمنطقة الحساسة للأطفال في الشهور الأولى بعد الولادة، حيث أنه يعمل على تفتيح البشرة وعلاج مشاكل البشرة والقضاء على آثار البامبرز، والتي تظهر لدى الأطفال الرضع.
  • حيث يمكنه التخلص من آثار الحكة واحمرار الجلد نتيجة الحساسية، التخلص من البثور والدمامل في المنطقة الحساسة بشكل آمن وبسرعة، كما أنه يعمل على تجديد خلايا الجلد وينعمها ويرطبها ويجعلها نضرة.