موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 30-12-2021

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراة هامة أمام فريق بيرنلي ضمن موعد مرتقب بمنافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط طموح من جانب جماهير الشياطين الحمر في تحقيق الفوز في تلك المباراة الهامة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد أمام بيرنلي في العاشرة والربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لى ملعب أولدترافورد معقل اليونايتد.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة بي ان سبورتس بنقل مباراة مانشستر يونايتد أمام بيرنلي في إطار مواجهات الجولة العشرين، وذلك ضمن قيام الشبكة ببث كافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي، إذ سيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

طموح الفريقين

ويدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة الهامة من أجل تعويض النتيجة المخيبة للآمال بالتعادل أمام نيوكاسل في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، ولكي يعزز الفريق من موقعه في جدول ترتيب الدوري وحصد المزيد من النقاط في بطولة الدوري.

إذ يتواجد مانشستر يونايتد في الوقت الحالي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وسط طموح من جانب جماهير الشياطين الحمر في التواجد في المراكز الأربعة الأولى بجدول الدوري الإنجليزي من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر يتطلع بيرنلي لحصد نقاط المباراة الثلاث رغم أن المباراة ستقام خارج ملعبه، لكن موقف الفريق المتأخر في جدول الترتيب يجعل طموح بيرنلي كبير للغاية من أجل تدارك الموقف الصعب للفريق.

ويحتل بيرنلي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 11 نقطة فقط، بفارق نقطة وحيدة عن المركز الأخير في جدول الترتيب, ويطمح الفريق في تحسين موقعه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.