موعد مباراة فالنسيا وإسبانيول في الدوري الإسباني اليوم الجمعة 31-12-2021

يلتقي نادي فالنسيا مع نظيره إسبانيول في مباراة مرتقبة بين الفريقين وذلك في إطار موعد مرتقب بمنافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، في عودة لمنافسات البطولة عقب توقف قصير بسبب إجازة عيد الكريسماس في الدوري الإسباني.

موعد مباراة فالنسيا وإسبانيول

وتقام مباراة فالنسيا وإسبانيول ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني، في الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة 31 ديسمبر الجاري، وذلك على ملعب المستايا معقل نادي فالنسيا.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراة فالنسيا وإسبانيول ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني في إطار حصول الشبكة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري بشكل حصري في الشرق الأوسط وذلك من خلال قناة beIN sports HD.

مواجهة مرتقبة بين فالنسيا وإسبانيول

ويدخل نادي فالنسيا تلك المباراة من أجل الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره التي تمنى النفس بتحقيق الفوز على إسبانيول من أجل تحسين موقع الخفافيش في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان فالنسيا قد عاد للنتائج الإيجابية هذا الموسم بعدما كان الفريق قد خسر سبع مباريات وتعادل في اثنتين من أول ثلاث عشر مباراة لعبها الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

إذ فاز فالنسيا مؤخراً في ثلاث مباريات وتعادل اثنتين في آخر خمس مباريات لعبها الفريق في منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم وهو رقم جيد بالنسبة لنتائج الفريق هذا الموسم.

ويحتل فالنسيا في الوقت الحالي المركز الثامن في بطولة الدوري بعدما جمع 28 نقطة، وذلك بفارق خمس نقاط عن إسبانيول منافسه في مباراة يوم الجمعة والذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة، ويحتاج هو الآخر للفوز من أجل تحسين موقعه في الدوري هذا الموسم.