موعد مباراة ضمك والتعاون في الدوري السعودي اليوم السبت 1-1-2022

يخوض نادي ضمك مباراة هامة أمام نادي التعاون في موعد مرتقب بمنافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر البطولة، وسط طموح من ضمك في مواصلة المشوار المميز في مقدمة ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة ضمك والتعاون

وتقام مباراة ضمك والتعاون في الثانية و25 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق الأول من شهر يناير 2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة

وتعد شبكة قنوات الرياضية السعودية هي الناقل الحصري لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فمن المقرر أن يتم نقل مباراة ضمك والتعاون عبر قناة SSC HD 1 و SSD SD 1.

طموح الفريقين

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق ضمك خاصة وأن الفريق يتواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري السعودي، وهناك طموح كبير لدى الفريق في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة التواجد وسط كبار الدوري السعودي.

وحقق ضمك خلال الفترة الماضية في الدوري السعودي سبع انتصارات بالإضافة إلى خمس مباريات انتهت بالتعادل، وخسر الفريق في مباراتين فقط، ليحصد الفريق 26 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد متصدر الدوري.

على الجانب الآخر فإن نادي التعاون يعاني من نتائج سلبية هذا الموسم وهو ما يتعارض مع تطلعات جماهير النادي خاصة وأن الفريق ينافس دائماً على مركز مؤهل للبطولات الآسيوية بشكل دائم.

ويحتل التعاون المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة ويعد من الأندية المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة للغاية وقوية بين الفريقين في ظل طموح كل فريق في حصد نقاط المباراة لتعزيز موقفه في بطولة الدوري هذا الموسم.