موعد مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي اليوم الجمعة 31-12-2021

يسعى نادي الهلال لتحسين موقعه في الدوري السعودي للمحترفين وذلك حين يحل ضيفاً في مباراة هامة تجمعه مع منافسه الفيصلي في موعد مرتقب في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعد النتائج الغير جيدة التي يحققها الفريق مؤخراً.

موعد مباراة الهلال والفيصلي

وتقام مباراة الهلال والفيصلي في الخامسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة 31 ديسمبر الجاري على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية معقل نادي الفيصلي في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل نادي الهلال تلك المباراة أمام الفيصلي لكي يحقق الفوز وليس غيره خاصة بعد تعرض زعيم الكرة السعودية للهزيمة في آخر مباراتين أمام النصر والفتح وهو ما لم تعتاد عليه جماهير نادي الهلال.

القنوات الناقلة

وستكون الجماهير على موعد مع نقل مباراة الهلال والفيصلي عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC الناقلة لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بداية من الموسم الجاري إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة SSC HD 1 وقناة SSC SD 1.

طموح الهلال

ولن تكون تلك المباراة أمام الفيصلي سهلة بالنسبة لفريق الهلال الذي لم يحقق الانتصار في آخر أربع مباريات لعبها الفريق في الدوري هذا الموسم فقد تعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

على الجانب الآخر ستكون طموحات الفيصلي كبيرة للغاية خاصة أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره وفي ظل موقف الفريق المتعثر في بطولة الدوري هذا الموسم.

ويحتل نادي الفيصلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، وفي المقابل يتواجد نادي الهلال في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن الاتحاد متصدر جدول الترتيب في الوقت الحالي.