موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي اليوم السبت 1-1-2022

تترقب الجماهير موعد مباراة النصر والفتح والتي تقام ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لنادي النصر الطامح في التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والفتح

وتقام مباراة النصر والفتح في الخامسة إلا عشرين دقيقة بتوقيت القاهرة، السادسة إلا عشرين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق 1 يناير 2022 وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة

وتقوم شبكة قنوات الرياضية السعودية بنقل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر قنوات خاصة بشكل حصري، إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والفتح عبر قناة SSC HD 1 وقناة SSC SD 1.

طموح النصر

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لفريق النصر الذي يسعى لاستكمال مسيرة الانتصارات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة وأن هدف الفريق هذا الموسم هو التتويج بلقب الدوري السعودي الغائب عن الفريق منذ موسمين.

ويدخل النصر مباراته مع الفتح وفي رصيده سبعة انتصارات هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي مقابل خمس هزائم وتعادلين، إذ يخطط النصر لإضافة انتصار جديد أمام الفتح يمنحه ثلاث نقاط هامة لتعزيز موقف الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي النصر في الوقت الحالي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي بفارق ست نقاط عن اتحاد جدة متصدر الدوري، على الجانب الآخر يملك فريق الفتح 16 نقطة يتواجد بها في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري.

ويسعى الفتح لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الفوز في تلك المباراة، خاصة وأن الفتح انتصر على الهلال في المباراة الماضية, لذا من المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية بالنسبة للفريقين.