موعد مباراة الشباب والأهلي في الدوري السعودي اليوم السبت 1-1-2022

يلتقي نادي الشباب في مباراة بالدوري السعودي مع نظيره الأهلي وذلك في موعد مرتقب بمنافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في إطار مواجهات فريق الشباب الهامة نحو المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الشباب والأهلي

وتقام مباراة الشباب والأهلي في السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق الأول من شهر يناير 2022 وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات الرياضية السعودية بنقل مباراة الشباب والأهلي يسبب حصول الشبكة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة SSC HD 1 وقناة SSC SD 1.

قمة بين الشباب والأهلي

وتعد تلك المباراة مصيرية بالنسبة للفريقين على حد السواء، وذلك بسبب رغبة الفريقين في الفوز في تلك المباراة، إذ يرغب الشباب في اقتناص صدارة الدوري من الاتحاد، بينما يسعى الأهلي للعودة إلى المسار الصحيح وتحقيق النتائج الإيجابية مرة أخرى.

فقد تمكن الشباب حتى الآن من الوصول إلى مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما فاز في ثماني مباريات وتعادل في أربعة وخسر مباراتين.

على الجانب الآخر فإن نادي الأهلي يعاني من نراجع ملحوظ في النتائج والأداء، فقد خسر الفريق هذا الموسم خمس مباريات وتعادل في ست مباريات وحقق ثلاث انتصارات فقط.

يذكر أن نادي الشباب يتواجد في المركز الثاني برصيد 26 نقطة خلف الاتحاد متصدر جدول الترتيب، فيما يتواجد نادي الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة وهو مركز بعيد عن تطلعات الجماهير الأهلاوية.