موعد مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي اليوم الجمعة 31-12-2021

سيكون نادي الاتحاد على موعد مع مباراة هامة للحفاظ على صدارة الدوري السعودي للمحترفين وذلك حين يخوض مباراة مرتقبة أمام نادي الباطن ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والباطن

وتقام مباراة الاتحاد والباطن في الثانية وعشر دقائق بتوقيت القاهرة الثالثة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة عصر يوم الجمعة 31 ديسمبر الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة

وتعد مباراة الاتحاد والباطن من المباريات المميزة التي تهتم الجماهير بمتابعتها وفي إطار ذلك ستقوم شبكة قنوات الرياضية السعودية بنقل المباراة عبر قناة SSC HD 1 و قناة SSC SD 1 وذلك بسبب حصول الشبكة على حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل حصري.

الاتحاد يسعى نحو لقب الدوري

ويريد نادي الاتحاد أن يحقق الانتصار في تلك المباراة أمام الباطن على الرغم من أن المباراة ستقام خارج ملعبه لكنه يسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الحفاظ على صدارة بطولة الدوري السعودي.

إذ تطمح جماهير نادي الاتحاد في عودة الفهود إلى منصات التتويج خاصة وأن الاتحاد غائب عن التتويج بالبطولات وخاصة الدوري السعودي منذ فترة ليست بالقصيرة.

وبالفعل يسير الاتحاد بخطى ثابتة هذا الموسم نحو تحقيق هدفه في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، فقد خاض الفريق 13 مباراة حتى الآن في الدوري فاز خلالها بتسع مباريات فيما تعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

ويحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الباطن صاحب الأرض والجمهور في تلك المباراة بالمركز الرابع عشر المهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى وذلك بعدما حصد الفريق 14 نقطة فقط حتى الآن.