مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي.. تشيلسي و برايتون.. مانشستر سيتي وبرينتفورد
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

كعادة الدوري الإنجليزي منذ انطلاقه، يبدأ متابعوه وعشاق الكرة الإنجليزية بالانتظار والبحث عن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي بشغف، إذ يعتبر واحدا من أهم الدوريات التي تحظى بنسب مشاهدة عالية، نظراً لشعبيته الكبيرة ومحبيه وعشاقه في كافة أنحاء العالم.

وفي السطور التالية سوف نتعرف على كافة تفاصيل مباريات اليوم الأربعاء الموافق ٢٩ ديسمبر 2021، حيث تقام اليوم مباراتين ضمن إطار منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الانجليزي، وسيلتقي اليوم كلاً من تشيلسي ضد برايتون، و مانشستر سيتي ضد  برينتفورد.

مباراة تشيلسي و برايتون في الدوري الإنجليزي

ضمن منافسات الجولة ال20 في الدوري الإنجليزي يلتقي اليوم فريق تشيلسي مع نظيره برايتون على أرض ملعب ستامفورد بريدج، ويسعى فريق برايتون للفوز واقتناص  الثلاث نقاط، بعد تمكنه من الفوز في مباراته الأخير ضد برينتفورد والتي فاز فيها بهدفين دون مقابل، والتي مكنته من الحصول على 23 نقطة منذ بداية الموسم، ليأتي في المركز التاسع ضمن ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما بالنسبة لنظيره تشيلي فقط إستطاع الحصول على 41 نقطة منذ بداية الموسم، بعد أن استطاع خطف الثلاث نقاط، بعدما حقق انتصارا مدويا في الجولة الماضية على نظيره أستون بثلاثة أهداف مقابل هدف،  ليقترب بذلك من الصدارة ويحل في المركز الثالث بعد كلا من فريقي مانشستر سيتي المتصدر وليفربول في الذي يأتي في المركز الثاني.

مواعيد مباراة تشيلسي و برايتون في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة تشيلسي ضد برايتون، مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر 2021 في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، و الساعة 10.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وكذلك في تمام الساعة 11.30 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و برايتون

يمكن لكل عشاق مباريات الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة تشيلسي ضد نظيره برايتون على الهواء مباشرة من خلال قناة “beIN Sports 2 HD Premium” التي تعرض المباراة بدقة وجودة عالية لكل عشاق الدوري الإنجليزي، وهي الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وسوف يقوم بالتعليق الصوتي على المباراة المعلق رؤوف خليف.

مانشستر سيتي في مواجه برينتفورد

يلتقي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي خصمه برينتفورد، في مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي، وتقام المباراة على أرضية ملعب جريفين بارك الذي يفتح أبوابه مساء اليوم لاستقبال جماهير ومشجعي الفريقين.

ويبذل فريق برينتفورد قصارى جهده اليوم لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي وخطف ثلاث نقاط لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي مركز الصدارة في الدوري الإنجليزي بحصوله على 47 نقطة منذ بداية إنطلاق الموسم الكروي، ليتقدم بفارق 6 نقاط عن منافسه ليفربول وتشيلسي.

أما بالنسبة لنادي برينتفورد الحاصل على الترتيب الثالث عشر في الدوري برصيد 20 نقطة،  فهي المرة الأولى له، التي يصعد فيها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز منذ هبوطه للدرجة الثانية في موسم 1946- 1947 أي منذ أكثر من 74 عام.

مواعيد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

تقام مباراة مانشستر سيتي  وبرينتفورد مساء اليوم الأربعاء الموافق 29-12-2021 في تمام الساعة تمام الساعة 10:15 مساءا بتوقيت القاهرة، و الساعة 11.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أما بالنسبة لتوقيت أبو ظبي فسوف تعرض في تمام الساعة 12.15  بعد منتصف الليل.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد وغيرها من مباريات الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة  وبجودة عالية حصرياً  من خلال شبكة  قنوات “بي إن سبورتس”  وقناة beIN Sports 1 HD Premium