سعر ومواصفات I phone 11 pro
سعر ومواصفات I phone 11 pro

تقوم شركة آبل ماكنتوش على إنتاج العديد من الهواتف الذكية التي لا تقبل المنافسة، حيث جودة الصناعة والاستخدام، والأسعار المناسبة لتلك المواصفات التي تحتوي عليها منتجات آيفون، كما أنها دائماً ما تسعى للتحديث والتجديد، والوصول إلى مواصفات لم يسبقها إليها أحد من الشركات الأخرى والمنافسة لها في نفس مجال بيع وتصنيع الهواتف الذكية، بتلك المواصفات الهائلة.

وبالتالي فإننا الآن بصدد التعرف على سعر ومواصفات I phone 11 pro، حيث أنه يحتوي على بروسيسور معالج سداسي النواة، كما أنه متاح بمساحات مختلفة للتخزين الداخلي، فيوجد منه مساحات داخلية للذاكرة 256 جيجا، و512 جيجا، و64 جيجا، كما أنه يحتوي على رامات 4 جيجا، كما أن الكاميرات بحجم 12 ميجا بكسل، للكاميرا الخلفية، أما الكاميرا الأمامية فحجمها أيضاً 12 ميجا بكسل.

سعر ومواصفات I phone 11 pro

ويأتي هاتف الآيفون 11 برو بشاشة يصل حجمها إلى 5.8 بوصة، وتحتوي على نوتش، كما أن الآيفون يعمل بنظام تشغيل بالطبع Ios 13، كما أن البطارية قوتها 3046 مللي أمبير، وبالتالي فإن ذلك الهاتف يعتبر من أهم الأنواع وأقواها التي قامت آيفون بتصنيعها، من جميع الجهات، من المساحات المختلفة المتوفرة، والأشكال والألوان، والبطارية، والمساحة الداخلية والخارجية.

سعر I phone 11 pro

  • من المعروف أن سعر الهاتف وصل إلى 1150 دولار أمريكي، للنسخة 64 جيجا، أما بالنسبة للنسخة 256 جيجا فإن سعره وصل إلى مبلغ 1350 دولار أمريكي، أما النسخة 64 جيجا فوصل سعرها إلى مبلغ 22 ألف جنيه.
  • وبالنسبة للنسخة التي تحتوي على ذاكرة داخلية مقدارها 256 جيجا فهو بسعر 24 ألف جنيه مصري، ونسخة الذاكرة الداخلية التي وصلت إلى 512 جيجا وصل سعره إلى مبلغ 29 ألف جنيه مصري.
  • يوجد عيوب في الموبايل وهي عمل الهاتف على شريحة إتصال واحدة، حيث أنه لا يدعم إلا شريحة واحدة فقط، كما أن النوتش قديم، كما أنه يتم طرح المساحة الداخلية 128 جيجا، فلابد من طرح مساحات مختلفة أيضاً.